تكنولوجيا

لشهر أكتوبر 2020 أبرز تطبيقات لهواتف الأندرويد

واحة الأرنيين

بعد البحث المتواصل عن افضل التطبيقات الخاصة بنظام الانرويد قمنا باختيار لكم هذه القائمة من التطبيقات وذلك بسبب حجم الاستفادة الكبيرة التي سيحققها المستخدمون لهذه التطبيقات في هواتف الأندرويد، فكل ما عليكم هو التعرف على ما تقدمه هذه التطبيقات واستخدمها في حال كان هناك حاجة لها

لمراقبة الاطفال عن بعد وابعادهم عن الفيديوهات الخادشة للحياء مخاطر الانترنت والمواقع السيئة، فقد تم تصميم هذا التطبيق. فإن كنت ترغب في استخدامه كل ما عليك فعلة هو تحميل التطبيق على هاتفك وهاتف ابنك، وانشاء حساب عليه وتسجيل الدخول في نفس الحساب من الهاتفين، وعند الدخول الى الحساب سيظهر لك خيارين تختار خيار الابوين في هاتفك وخيار الابن في هاتف ابنك، وتعطيه جميع الصلاحيات ليمكنك من الاطلاع على كل ما يبحث عنه ابنك وكل المواقع التي يتصفحها، وايضا تطبيقات هاتفه.

كما انك تستطيع التحكم في هاتفه من هاتفك وحظر ما لا ترغب به، ومشاهدة شاشته في نفس الوقت معه ورؤية ما يفعله، ومعرفة موقعه ايضا. لهذا فهو تطبيق اساسي، خصوصا في زمننا هذا الذي اصبحت الانترنت تشكل خطر كبير على اطفالنا، واستخدامها بشكل سلبي يجعلنا نخسر الكثير.


هذا التطبيق وينبهك قبل حدوث اي مشاكل، فهو يحمي هاتفك من التطفل ويخبرك عن كل التطبيقات التي تأخذ صلاحية فتح الكاميرا والميكروفون دون علمك، وتقوم باستخدامها خفية عنك. في البداية عليكم بتحميل التطبيق واعطائه جميع الصلاحيات المطلوبة، ثم بعد ذلك تراقب هاتفك، ان ظهرت علامة باللون الاخضر في احد زوايا الهاتف وتكون انت قد اخترت موضعها، فهذا يعني ان هناك تطبيق يستخدم الكاميرا دون علمك.

اما ان ظهرت نقطة باللون البرتقالي، فهذا يدل على ان هناك تطبيق يستخدم الميكروفون. وان كنت ترغب في تجربته بإمكانك الدخول الى الكاميرا او مسجل الصوت لترى ان ظهرت النقاط او لا، والملخص من ما سبق ان هذا التطبيق يحميكم من التطفل في بعض التطبيقات، لأنه هناك تطبيقات كثيرة غير امنة ولا يجب تثبيتها وعلينا الحذر منها.

تطبيق Tap Tap

تطبيق Tap Tap

هذا التطبيق يسهل عليك العمل على هاتفك ويربحك الوقت الكثير، الذي كنت تضيعه اثناء تصفح هاتفك من اجل شيء معين، فعند تحميل هذا التطبيق يمكنك التحكم في هاتفك عن طريق الضغط على ظهر جوالك فقط، وتستطيع اختيار التطبيق الذي يظهر بعد ضغطة واحدة والذي تود ظهوره بعد ضغطتين وايضا الذي تريده بعد ثلاث ضغطات وهكذا. اي تستطيع فتح التطبيقات التي تستخدمها دائما بضغطات على ظهر الهاتف فقط، دون تضييع الوقت في البحث عنها في هاتفك.

ومن بين المهام يوجد ايضا التقاط سكرين شوت وكذلك فتح الفيس او اليوتيوب وجميع التطبيقات الاخرى، واستخدام التطبيق سهل جدا. حيث يظهر لك قائمة جانبية عند سحب الشاشة تجد فيها المهام اليومية التي حددتها مسبقا، وكذلك التطبيقات المفضلة، ويمكنك اعادة ترتيبها او حذفها او اضافة المزيد، مما يسهل عليك ويكسبك وقت اضافي فهو تطبيق عملي بامتياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى