أخبار الأردن

تفاصيل جريمة مقتل أب وإبنه بمشاجرة في أبو علندا شرقي عمّان

واحة الأرنيين

كشف مصدر مقرب من التحقيق في قضية مقتل أب وابنه في مشاجرة عائلية شارك بها 9 أشخاص، الخميس الفائت، واستخدمت خلالها الأسلحة النارية.

وقال المصد، إن مدعي عام الجنايات الكبرى وجه لـ7 من المشتكى عليهم من المشاركين في المشاجرة، جناية القتل الواقع على أكثر من شخص والشروع به من قانون العقوبات.

وأوقف مدعي عام الجنايات الكبرى على خلفية القضية اثنين من المشاركين (المشتكى عليهم)، في مركز الإصلاح والتأهيل 15 يوما على ذمة القضية.

وقال المصدر إن 4 من المشتكى عليهم ما زالوا يخضعون للعلاج في المستشفى، فيما أصدر المدعي العام مذكرة إلقاء قبض وإحضار بحق مشتكى عليه فارٌ من وجه العدالة، لاستجوابه من قبل المدعي العام.

ووفق المصدر فإن المشاجرة، نشبت بين طرفين من ذات العائلة طرف يضم الأب وإبنه (المتوفين) إلى جانب إبن ثان للأب المتوفي، أصيب هو الآخر خلال المشاجرة.

أما الطرف الثاني هم 3 من إخوان وأشقاء الأب المتوفي إلى جانب أبنائهم الثلاث، حيث اتفقوا على الالتقاء في مكان محدد في إحدى مناطق جنوبي عمان.

وبين المصدر ان الأطراف التسعة بمن فيهم الأب وإبنه المتوفيين يحملون الأسلحة النارية، وفور وقوع الخلاف الذي دار حول خلاف مالي، حتى سحب كل منهم سلاحه الناري الذي كان بحوزته، وبدأوا بإطلاق النار صوب بعضهم.

وقال المصدر،على إثر ذلك نقلت جثتي المتوفين إلى المركز الوطني للطب الشرعي وجرى تشريحهما وتبين إصابة كلا الجثتين بأكثر من عيار ناري.

كما ضبط المختبر الجنائي الأظرف والرصاصات الفارغة من مسرح الجريمة والمستخرجة من الجثتين، وضبط الأسلحة النارية المستخدمة في المشاجرة لإجراء الكشف الفني عليها.

صورة تعبيرية لمسرح جريمة
صورة تعبيرية لمسرح جريمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى